انت الزائر رقم Hit Counter by Digits
الرئيسية من نحن مقالات وفــيــات مقالات مقالات لإعلانكم في هذه الجريدة مقالات ارسل خبرا اتصل بنا English German
شريط الاخبار :
20 قتيلا بغارات جوية على حفل زفاف في اليمن    ضبط 3 مروجين للمخدرات بعمان    القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان    السعودية: اسقاط طائرة لاسلكية بجانب القصور الملكية بالرياض    الربابعة نقيبا للممرضين الاردنيين    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم عن الخدمة    استخراج ولاعة ابتلعها صيني قبل 20 عاما    العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء    

Share |
حالة الطقس

الخطابات

 

 

 

تفاصيل الحالة الجوية - اضغط هنا


القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان

إلقاء القبض على متورطين بقضايا مخدرات

تمديد استقبال الطلبات لصيفية التوجيهي حتى الخميس

 شهداء برصاص الاحتلال في غزة

السعودية تعترض صاروخاً بالستياً

القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم

النشامى تحصد 9 مقاعد

انطلاق انتخابات نقابة الممرضين

إعدام ثاني مواطنة في الكويت

سما عمان تنظم فعالية للاطفال

المناسبات المحلية


 

 

موقع عمان الأردنية على اليوتوب

 

موقع عمان الأردنية على الفيسبوك.. اضغط هنا

إذاعة الأمن العام

 

ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وزير الدولة الأردنية لشؤون الإعلام د.محمد المومني

 





 


 

 

تحذير من الأمن العام للمواطنين

حذرت مديرية الأمن العام المواطنين

الاردنيين وكذلك المغتربين المقيمين

إلى عدم ترك مبالغ مالية داخل سيارتهم

لتجنب تعرضهم لعمليات سرقة

 

.


صفحة الحوادث والجرائم

 


اعتقال لصين سرقا مصاغا ذهبيا بالشونة الجنوبية

عمان 16 نيسان -القت رجال الامن في مديرية شرطة غرب البلقاء، القبض على شخصين قاما بسرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الشونة الجنوبية.وقال المصدر الأمني، ان بلاغا ورد للعاملين في قسم بحث جنائي مديرية شرطة غرب البلقاء اول امس، حول تعرض احد المنازل ضمن منطقة اختصاصهم للسرقة من قبل مجهولين وسرقة مصاغ ذهبي، حيث بوشرت التحقيقات لكشف هوية المتورطين والوقوف على ملابسات القضية.
واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين تورطا بالسرقة والقي القبض عليهما، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما للسرقة وبدلالتهما تم ضبط المصاغ الذهبي المسروق وسيتم تحويلهما للقضاء المختص بعد انهاء إجراءات التحقيق.

جرش : 12 اصابه بمشاجره في مخيم غزه

اصيب 12  مواطنا اثر مشاجرة استخدم خلالها سلاح ناري نوع بمباكشن  وقعت في مخيم غزة غرب مدينة جرش 5 كم  وفق مصدر امني .ووفق مصدر طبي قال انه ادخل الى مركز طوارئ المستشفى 12 اصابة نقل منها  ثلاث  حالات الى غرفة العناية الحثيثة في مستشفى جرش الحكومي ، ووصف باقي الحالات بالمتوسطة.

سقط من المركبة والامن يحقق

عمان الأردنية - تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب اربد عصر اليوم الأحد مع حادث سقوط شاب عشريني من مركبة أثناء مسيرها على الطريق العام في بلدة العرامشة في لواء الأغوار الشمالية بحسب مصدر امني
وأضاف المصدر إن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة ونقله إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي فيما وصفت حالته الصحية بالخطرة نتيجة إصابته بجراح خطيرة في الرأس ومختلف أنحاء الجسم.
وقال المصدر ان التحقيقات الأولية تشير أن الشاب تعرض للسقوط أثناء مسير مركبة نوع 'بك اب' على الطريق العام ،ومازال التحقيق جاري .


مطلوبان يدهسان رجلي أمن وطفل أثناء مطاردتهما في عجلون

عمان الأردنية - أقدم مطلوبان بقضايا ترويج المواد المخدرة على دهس رجلي أمن وطفل كما تسببا بحادث أصيب على إثره 3 مواطنين آخرين، أثناء مطاردتهما في عجلون مساء اليوم الاثنين، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن قوة من إدارة مكافحة المخدرات قامت بتتبع أشخاص مطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة في محافظة عجلون، حيث تم تحديد مكان تواجدهم ووضع  كمين لإلقاء القبض عليهم. 

 وأضاف المصدر أن القوة تمكنت من إيقاف المركبة التي كان يستقلها ثلاثة أشخاص، وألقي القبض على أحدهم، فيما قام الآخران بمقاومة القوة  وصدم مركبة تعود لمكافحة المخدرات ودهس رجلي أمن عام من القوة أسعفا للمستشفى بحالة جيدة، ولاذ المطلوبين بالفرار من الموقع بواسطة المركبة التي بحوزتهما.

كما أصيب جراء الحادثة طفل، وهو بحالة حسنة، وثلاث مواطنين آخرين  نتيجة حادث مروري وقع أثناء ملاحقتهما، وأسعفوا للمستشفى وهم قيد العلاج.

أضف تعليقا

الاسم:

عنوان التعليق:

نص التعليق:

إعلانات مبوبة

الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

موقع جلالة الملكة رانيا العبدالله الرسمي


موقع عمان الأردنية على تويتر


عبد الباري عطوان

ترامب يُلغِي زِيارته لأمريكا الجَنوبيّة ويُرْسِل مُدَمِّراتِه البَحريّة إلى السَّواحِل السُّوريّة

محمد أبو رمان

ما هي آفاق الإسلام السياسي؟

 

إيمن الصفدي

تبرير الإرهاب جريمة

 


جمانة غنيمات

حرية التعبير: لمن يهمه الأمر


زليخة أبو ريشة

الهويّة جامعة

 

بانوراما الأسابيع الأخيرة فــي الغـوطــة ودومـــا 

عريب الرنتاوي

 

اخواني واخواتي  متابعين موقع عمان الأردنية : طابت اوقاتكم اينما كنتم  بكل خير ، وربنا يديم عليكم السعادة والهناء والافراح وراحة البال .واتمنى من الله  أن يحمي بلدنا من كل شر او سوء من أي جهة لا تتقى الله في بلدنا الاردن . فانني ارى واشدد ان تكون العقول مفتوحة وان تكون الرؤية صادقة من الجميع وان نتقى الله في بلدنا وشعبنا وان نراعي المصلحة الوطنية العليا وان لانترك العنان لبعض المغرضين والطامعين ... مع تحيات الإعلامي علي جادالله

الإعلامي علي جادالله


 
 
 

>

الآراء والتعليقات والمقالات المرتبطة بالاعضاء والزوار تعبر عن رأي أصحابها فقط ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية باعتباره موقعا تفاعليا ويتيج للجميع فرصة المشاركة والتعبير , جميع الحقوق محفوظة لموقع جريدة عمان الإلكترونية والمصادر المنقول عنها واصحابها © 2011 - Powered By Morekeys