انت الزائر رقم Hit Counter by Digits
الرئيسية من نحن مقالات وفــيــات مقالات مقالات لإعلانكم في هذه الجريدة مقالات ارسل خبرا اتصل بنا English German
شريط الاخبار :
20 قتيلا بغارات جوية على حفل زفاف في اليمن    ضبط 3 مروجين للمخدرات بعمان    القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان    السعودية: اسقاط طائرة لاسلكية بجانب القصور الملكية بالرياض    الربابعة نقيبا للممرضين الاردنيين    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم عن الخدمة    استخراج ولاعة ابتلعها صيني قبل 20 عاما    العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء    

Share |
حالة الطقس

الخطابات

 

 

 

تفاصيل الحالة الجوية - اضغط هنا


القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان

إلقاء القبض على متورطين بقضايا مخدرات

تمديد استقبال الطلبات لصيفية التوجيهي حتى الخميس

 شهداء برصاص الاحتلال في غزة

السعودية تعترض صاروخاً بالستياً

القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم

النشامى تحصد 9 مقاعد

انطلاق انتخابات نقابة الممرضين

إعدام ثاني مواطنة في الكويت

سما عمان تنظم فعالية للاطفال

المناسبات المحلية


 

 

موقع عمان الأردنية على اليوتوب

 

موقع عمان الأردنية على الفيسبوك.. اضغط هنا

إذاعة الأمن العام

 

ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وزير الدولة الأردنية لشؤون الإعلام د.محمد المومني

 





 


 

 

تحذير من الأمن العام للمواطنين

حذرت مديرية الأمن العام المواطنين

الاردنيين وكذلك المغتربين المقيمين

إلى عدم ترك مبالغ مالية داخل سيارتهم

لتجنب تعرضهم لعمليات سرقة

 

.


 

 

ريال مدريد الإسباني يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

عمان الأردنية - احتاج ريال مدريد الإسباني إلى ركلة جزاء في الثواني الأخير سجلها نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة في ملعبه أمام يوفنتوس الإيطالي 1-3، في مواجهة مثيرة بعدما تفوّق 4-3 في النتيجة الإجمالية.

وبدا أن يوفنتوس في طريقه لانتفاضة تاريخية في ملعب "سانتياغو برنابيو" وأن المواجهة ستمتد إلى شوطين إضافيين بعد أن سجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدفين في الشوط الأول وأضاف الفرنسي بليز ماتودي هدفاً بعد مرور ساعة مستغلاً خطأ الكوستاريكي كايلور نافاس حارس ريال.

وعادل يوفنتوس نتيجة لقاء الذهاب في تورينو قبل أسبوع لكن البديل لوكاس فاسكيز حصل على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلة من المغربي مهدي بنعطية وسط اعتراضات شديدة من قائد وحارس يوفنتوس جيانلويجي بوفون الذي تعرض للطرد لدفعه الحكم الإنكليزي مايكل أوليفر.

ونال المخضرم بوفون تصفيقاً حاراً من جماهير ريال في مباراة قد تكون الأخيرة له في دوري الأبطال.

وحل البولندي فوتشيك تشيزني بديلاً لبوفون لكنه لم يتمكن من التصدي لركلة رونالدو في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليعزز ريال مدريد رقمه القياسي ببلوغ المربع الذهبي للمرة الثامنة على التوالي.

وقال رونالدو: ”قلبي كان ينبض بسرعة لكني حافظت على هدوئي، كنت أعلم أنها ستكون حاسمة“.

وأضاف: ”واجهنا صعوبات وهذه المباراة يجب أن تكون درساً لنا، لأن في كرة القدم لا يمكن ضمان أي شيء ويجب أن تواصل القتال إلى النهاية“.

وفي ظل غياب سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال للإيقاف استغل ماندزوكيتش براعته في ألعاب الهواء ووضع يوفنتوس في المقدمة بعد 76 ثانية فقط من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من الألماني سامي خضيرة.

وعزّز الهدف المبكر آمال الفريق الزائر في الانتفاضة على غرار روما الذي أطاح ببرشلونة يوم الثلاثاء وعاد المهاجم الكرواتي ليهز الشباك بنفس الطريقة في الدقيقة 37 بضربة رأس باغتت نافاس.

وأُتيحت أمام ريال العديد من الفرص لكن بوفون تألق في التصدي لتسديدات من غاريث بايل ورونالدو وإيسكو الذي ألغي له هدف بداعي التسلل بينما سدد رافايل فاران في العارضة قبل انتهاء الشوط الأول.

ودخل ريال أجواء المباراة بعد الاستراحة وسدد مرتين باتجاه بوفون لكن في الجهة الأخرى فشل نافاس في التعامل مع تمريرة دوغلاس كوستا العرضية لتسقط الكرة من يده أمام ماتويدي الذي أسكنها الشباك ليعادل النتيجة الاجمالية.

وانتفض ريال سريعاً وقدّم أفضل فتراته في المباراة واقترب إيسكو ورونالدو وفاران من التسجيل بينما تجنّب جيورجيو كييليني مدافع يوفنتوس التسجيل في مرماه.

وأحرز رونالدو الهدف المنشود في نهاية المطاف ليخيّب آمال الفريق الايطالي الذي خسر 4-1 أمام ريال في نهائي الموسم الماضي في كارديف.

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس: ”هناك مذاق مرير لأننا لم نحصل على فرصة الوصول للوقت الإضافي. تفاصيل صغيرة أبدلت سير المباراة بأكملها للأسف. كنت أخطط لاجراء تغييرين في الوقت الإضافي وكنت على ثقة في قدرتنا على الفوز“.وكالات

أضف تعليقا

الاسم:

عنوان التعليق:

نص التعليق:

إعلانات مبوبة

الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

موقع جلالة الملكة رانيا العبدالله الرسمي


موقع عمان الأردنية على تويتر


عبد الباري عطوان

ترامب يُلغِي زِيارته لأمريكا الجَنوبيّة ويُرْسِل مُدَمِّراتِه البَحريّة إلى السَّواحِل السُّوريّة

محمد أبو رمان

ما هي آفاق الإسلام السياسي؟

 

إيمن الصفدي

تبرير الإرهاب جريمة

 


جمانة غنيمات

حرية التعبير: لمن يهمه الأمر


زليخة أبو ريشة

الهويّة جامعة

 

بانوراما الأسابيع الأخيرة فــي الغـوطــة ودومـــا 

عريب الرنتاوي

 

اخواني واخواتي  متابعين موقع عمان الأردنية : طابت اوقاتكم اينما كنتم  بكل خير ، وربنا يديم عليكم السعادة والهناء والافراح وراحة البال .واتمنى من الله  أن يحمي بلدنا من كل شر او سوء من أي جهة لا تتقى الله في بلدنا الاردن . فانني ارى واشدد ان تكون العقول مفتوحة وان تكون الرؤية صادقة من الجميع وان نتقى الله في بلدنا وشعبنا وان نراعي المصلحة الوطنية العليا وان لانترك العنان لبعض المغرضين والطامعين ... مع تحيات الإعلامي علي جادالله

الإعلامي علي جادالله


 
 
 

>

الآراء والتعليقات والمقالات المرتبطة بالاعضاء والزوار تعبر عن رأي أصحابها فقط ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية باعتباره موقعا تفاعليا ويتيج للجميع فرصة المشاركة والتعبير , جميع الحقوق محفوظة لموقع جريدة عمان الإلكترونية والمصادر المنقول عنها واصحابها © 2011 - Powered By Morekeys