انت الزائر رقم Hit Counter by Digits
الرئيسية من نحن مقالات وفــيــات مقالات مقالات لإعلانكم في هذه الجريدة مقالات ارسل خبرا اتصل بنا English German
شريط الاخبار :
20 قتيلا بغارات جوية على حفل زفاف في اليمن    ضبط 3 مروجين للمخدرات بعمان    القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان    السعودية: اسقاط طائرة لاسلكية بجانب القصور الملكية بالرياض    الربابعة نقيبا للممرضين الاردنيين    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    وفاة النائب العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير    القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم عن الخدمة    استخراج ولاعة ابتلعها صيني قبل 20 عاما    العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء    

Share |
حالة الطقس

الخطابات

 

 

 

تفاصيل الحالة الجوية - اضغط هنا


القبض على مفتعل حوادث مروية في عمان

إلقاء القبض على متورطين بقضايا مخدرات

تمديد استقبال الطلبات لصيفية التوجيهي حتى الخميس

 شهداء برصاص الاحتلال في غزة

السعودية تعترض صاروخاً بالستياً

القضاء يقرر إيقاف تطبيق كريم

النشامى تحصد 9 مقاعد

انطلاق انتخابات نقابة الممرضين

إعدام ثاني مواطنة في الكويت

سما عمان تنظم فعالية للاطفال

المناسبات المحلية


 

 

موقع عمان الأردنية على اليوتوب

 

موقع عمان الأردنية على الفيسبوك.. اضغط هنا

إذاعة الأمن العام

 

ريال مدريد يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

وزير الدولة الأردنية لشؤون الإعلام د.محمد المومني

 





 


 

 

تحذير من الأمن العام للمواطنين

حذرت مديرية الأمن العام المواطنين

الاردنيين وكذلك المغتربين المقيمين

إلى عدم ترك مبالغ مالية داخل سيارتهم

لتجنب تعرضهم لعمليات سرقة

 

.


 

أخبار شركة اورانج   Orange Jordan

 

 

Orange الأردن مزوّد خدمات الاتصالات الحصري لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ

 

جددت Orange الأردن مؤخراً اتفاقيتها مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، والتي تقوم بموجبها بتقديم خدمات الخط الخلوي لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ. وجاءت هذه الاتفاقية استكمالاً لاتفاقية سابقة جمعت الطرفين قامت Orange الأردن من خلالها بتقديم خدمات الخط الثابت والإنترنت لتصبح بذلك مزود الاتصالات الحصري لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ.

 

ووقع الاتفاقية بالنيابة عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي جيروم هاينك خلال زيارة أجراها مؤخراً إلى الجنوب، وبالنيابة عن شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، مديرها العام المهندس محمد مبيضين، وذلك بحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في  Orangeالأردن، المهندس سامي سميرات وعدد من مدراء كلا الطرفين.

 

وخلال مراسم توقيع الاتفاقية، عبّر هاينك عن سعادته باستكمال الشراكة مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، التي تعتبر من أهم العناصر بقطاع النقل البحري في المملكة ومركزاً رئيسياً لنشاط التجارة البحرية الأردنية، مضيفاً "كأقوى مزوّد لحلول الأعمال، فإنه من واجبنا في Orange الأردن تقديم حلول اتصالات متكاملة ومنح زبائننا قيمة مضافة وتجربة لا تضاهى، بالتماشي مع أهداف استراتيجيتنا الخمسية Essentials 2020، الرامية بشكل أساسي لربط الناس بكل ما يهمهم وكل ما هو ضروري لهم في حياتهم اليومية".

ومن جانبه، قال سميرات "فخورون في Orange الأردن باستمرار وتوسيع الشراكة التي جمعتنا مع شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ منذ عدة سنوات" مؤكداً على أن الشركة تسعى دوماً لتقديم أفضل وأحدث الحلول والخدمات المبتكرة بهدف إثراء تجربة زبائنها من القطاع المؤسسي للارتقاء بأعمالهم، وعلى أن شركة الموانئ ستستفيد بشكل كبير من خدمات الخلوي، خصوصاً بعد طرح  خدمة الجيل الرابع المتقدمة 4G+ للهواتف المتنقلة والتي توفر سرعات فائقة.

وقال المدير العام لشركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ، المهندس محمد مبيضين إنه سعيد بهذه الشراكة المميّزة، مضيفاً "نقدّر الجهود المتواصلة التي تقوم بها Orange الأردن لتغطية مقرنا الرئيسي بكافة خدمات الاتصال وحلول الأعمال، والتي تسهّل علينا تواصلنا الداخلي والخارجي".

 

هذا وتلتزمOrange  الأردن بتقديم حلول اتصالات متكاملة وبجودة عالية وبإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة. ولتحقيق هذه الأهداف قامت الشركة باستثمار مئات الملايين في السنوات الماضية للارتقاء بقطاع الاتصالات، حيث تم تخصيص معظمها لحيازة ترددات جديدة ولتطوير شبكاتها، خاصة تلك التي توفّر خدمات الإنترنت عريض النطاق اللاسلكي، وذلك لضمان جودة التغطية وتوفير السعات العالية، بالإضافة إلى إدخال التقنيات والخدمات الجديدة، وتجديد شبكات الجيلين الثاني والثالث، كما ضخّت استثمارات كبيرة في شبكات الجيل الجديد التي تشمل شبكة الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية (LTE-4G, LTE advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Business).

 

 "BIG" تستضيف مبادرة "مشروعنا" لتأهيل المصابين بطيف التوحد لسوق العمل 

أطلقت شركة "مشروعنا" لتقنية المعلومات والاستشارات، وهي إحدى الشركات المنضمة للموسم الخامس من BIG  منصة Orange الاردن لتسريع نمو الشركات الناشئة، برامج تدريبية متخصصة وموجهة للمجتمع تهدف إلى تعزيز مهارات الأهل والمجتمع بشكل عام للتعامل مع ذوي اضطراب طيف التوحد، كما أطلقت الشركة كذلك مبادرة تأهيل المصابين بطيف التوحد لسوق العمل، والتي تعتبر من الأولى من نوعها على مستوى المملكة.

هذا وتم استضافة حفل الاطلاق في منصة BIG، بحضور عدد من الأهالي والمختصين بعلاج اضطراب طيف التوحد، بالإضافة إلى مركز سنابل للتوحد والمركز الاردني التخصصي للتوحد، والمهندس مروان حمدان صاحب شركة دلتا للحسابات وعضو جمعية الحاسبات الاردنية. 

وستقدم هذه البرامج التي ستمتد حتى أواخر شهر أيار خدمات لمساعدة الأسر والمجتمع في هذا المجال، وذلك من خلال أحدث تقنيات المعلومات والذكاء الاصطناعي، حيث سيتم توفير خدمات تكنولوجية متطورة للمساعدة في تطوير مهارات ذوي اضطراب طيف التوحد، تدريب الأسر والأسر الممتدة في التعامل مع أبنائهم، تدريب الأطفال على مهارات الحياة، دمج الأطفال ذوي الإعاقة في المجتمع والتفاعل معهم.

وقال محمد العبرا الرئيس التنفيذي لشركة مشروعنا انه في ظل الرؤية الملكية لتكنولوجيا المعلومات فإن الشركة تسعى ان تكون "شريك الأمل" ل 100 عائلة في توظيفهم و"شريك الوطن" في تطبيق المدن الذكية.

وتماشياً مع خطتها الاستراتيجية الخمسية "Essentials 2020"، تسعى Orange الأردن لتقديم الدعم المستدام للشركات الريادية والناشئة في المملكة عبر برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال “BIG” وتوجيه هذه الشركات وإرشادها للتوسّع ضمن أسواق جديدة وتعزيز قاعدة زبائنها.

 

 

"مرايتي" و"ديرماكول" توقعان اتفاقية تعاون في منصة BIG

وقعت "مرايتي" وهي إحدى المشاريع الريادية التي انضمت للموسم الرابع في منصةOrange  الأردن لتسريع نمو الأعمال والشركات الابتكارية الناشئة "BIG " وشركة ديرماكول التشيكية المتخصصة بالمنتجات والمستحضرات التجميلية، اتفاقية تعاون مؤخرا في مقر " BIG" في حفل حضره عدد من الرياديين والمهتمين بمجال التجميل وتسويق المنتجات والمستحضرات التجميلية. ووقع الاتفاقية المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمشروع "مرايتي" رموز صادق وبالنيابة عن "ديرماكول"، رئيسها التنفيذي نافع السيد. وبموجب الاتفاقية، ستستخدم "مرايتي" حصرياً منتجات ومستحضرات "ديرماكول" للعناية بالشعر، فيما ستقدم  "ديرماكول" الرعاية والدعم لمرايتي.    وقالت صادق إن مشروع "مرايتي" يهدف لتقديم تجربة زبائن مثالية من حيث الخدمة، ولتحقيق هذا الهدف فإن المشروع يحرص على تقديم واستخدام منتجات ومستحضرات ذات أعلى مستوى، الأمر الذي دعاها لعقد هذه الاتفاقية مع "ديرماكول" كونها تمتلك أفضل المنتجات والمستحضرات التجميلية المبتكرة عالمياً". ومن جانبه قال السيد أن هذه الشراكة ضمت "مرايتي"  إلى قائمة شركائنا، حيث أن هذه الخطوة تعتبر الأولى من نوعها  وكروّاد في صناعة الجمال عالمياً، تلتزم ديرماكول بتقديم أفضل المستحضرات ونحن على ثقة بأن منجاتنا ستنال رضى زبائن مرايتي كونها تتسّم بجودة عالية جدا. 

ويعتمد مشروع "مرايتي" على موقع إلكتروني يحمل عنوان “http://www.mrayti.me/” على الشبكة العنكبوتية، يتم من خلاله تقديم خدمات الصالون في البيوت والمكاتب وحتى المستشفيات، في الوقت الذي يناسب الزبائن طالبين الخدمة، حيث يتم طلب وحجز المواعيد إلكترونياً.

ومنذ إطلاقه في العام 2015، ساهم برنامجBIG  المنبثق عن استراتيجية Orange الخمسية “Essentials 2020” بمساندة الشركات الناشئة وجميع المستفيدين من البرنامج، وهو يعكس حرص الشركة على إحداث التنمية الاجتماعية من خلال العمل ضمن المجتمع المحلي لتعزيز النمو الاقتصادي للمجتمع والتخفيف من حد البطالة، كما يهدف البرنامج لتقديم الإرشاد للشركات الأردنية الناشئة التي ترغب بالتوسع ضمن أسواق جديدة وزيادة قاعدة الزبائن.

       ويذكر بأن علامة ديرماكول التشيكية الأصلية اختصت بجمال المرأة لأكثر من نصف قرن، وقد طورت أحد أوائل كريمات الأساس عالية التغطية في العالم في مختبرات ديرماكول التشيكية. و بدأ استخدامه في هوليوود منذ 1969، ومنذ ذلك الوقت، اتسمت ديرماكول بطابع مكياج البشرة المثالي، ليس فقط في جمهورية التشيك، بل في جميع أنحاء العالم.

 

 

 Orange  الأردن  تقدم خدمتي الجيل الرابع المتقدم (4G+) معززة شبكتها في المحافظات والفايبر في الجنوب

أعلن الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن جيروم هاينك عن طرح خدمة الجيل الرابع المتقدمة  (4G+)في مناطق مختلفة من محافظات الجنوب، كما اعلن عن إطلاق خدمات الإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل في هذه المناطق.، وذلك خلال مؤتمر صحفي  عقد اليوم الخميس في مدينة العقبة، بحضور  المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات، وليد دولات، والمدير التنفيذي للمبيعات- وحدة المستهلك في Orange الأردن، سامر الحاج وبحضور عدد من المدراء التنفيذيين لدى الشركة.

   

واكد هاينك في المؤتمر الصحفي على أن طرح خدمات  (4G+)والإنترنت عريض النطاق الموجه للمنازل جاء خلال  العام الحالي كجزء من خطة تحسين الشبكة وتعزيز اداءها في مناطق مختلفة في محافظات المملكة، مؤكدا التزام الشركة بدورها لإحراز التقدم الرقمي في جميع مناطق المملكة، كونها المزود الاقوى لخدمات الانترنت باختلافها.

   

وقال هاينك "منذ إطلاق استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020” في العام 2015،   قامت  Orange الأردن باستثمار 300 مليون دينار في شبكات الجيل القادم ، التي تأتي في اطار التزام الشركة  بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات وزيادة استخدامات الإنترنت في المملكة، مضيفا انه وخلال الاعوام السابقة تم التركيز على تطوير هذه الشبكات  التي تشمل الألياف الضوئية للمنازل(FTTH)  والألياف الضوئية للأعمال (FTTB)، إضافة إلى توسيع نطاق تغطية شبكات خدمات الجيل الرابع والجيل الرابع المتقدم في جميع مناطق المملكة.

   

وبين انه تم تخصيص أكثر من 100 مليون دينار  لحيازة ترددات جديدة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، وتحديث الشبكة القائمة، وتركيب أبراج جديدة في مختلف المحافظات، بالإضافة الى طرح أحدث نسخة من شبكة الجيل الرابع (4G+)، وبالتالي تقديم خدمات ربط أسرع وأفضل لمشتركي Orange الاردن  تتسّم بجودة عالية وأسعار مناسبة.

من جانبه، استعرض دولات، تفاصيل  تحسين الشبكة والإنجازات المتحققة، وقال أن الشركة أضافت مؤخراً 44 برجاً جديداً في  محافظات الجنوب، شملت 14 موقعاً في العقبة، و9 مواقع في معان، و10 مواقع في الطفيلة، و 11 موقعاً في الكرك، لافتا الى ان العمل جاري لإضافة المزيد.

   

وقال دولات  أنه تم إضافة تردد جديد بسرعة 2.6 جيجا هيرتز لزيادة سعة شبكة الجيل الرابع الحالية لاستيعاب الحركة المتزايدة في 31 موقعاً تشمل9 مواقع في العقبة، و10 مواقع في معان، و6 مواقع في الطفيلة، و6 مواقع في الكرك، لافتا الى    زيادة  سرعة الانترنت عريض النطاق بنسبة 55٪، والتي تحققت  منذ تركيب 21 موقعاً جديداً لخدمة ADSL في المحافظات الجنوبية، كما تم  تغطية 4 مناطق في الجنوب بخدمة الألياف الضوئية (الفايبر) لتقديم حلول الانترنت و التكنولوجيا لقطاع الأعمال.

وقدم  الحاج العروض الخاصة التي صممت لتتلاءم مع التحديث الجديد على شبكة الشركة،  منها خطوط Orange 7 وما فوق، بالإضافة الى خط "حماة الوطن" الذهبي، حيث تم توفير 500 دقيقة اتصال  على جميع الشبكات و5 جيجابايت إضافية مجانية، مشيرا الى انه تم  إطلاق منصة “YO” الجديدة، التي تستهدف الشباب بأفضل العروض التي تلبي احتياجاتهم، كما تم تقديم خطوط "جامعتي" بخصم يصل إلى 80٪ على الاشتراك في الشهر الأول مع شريحة جديدة، وهذا العرض متوفر حالياً في الجنوب في جامعة الحسين بن طلال في معان.

 

وبين الحاج ان الشركة قامت بتجديد عروض الإنترنت عريض النطاق للمنزل، وذلك من خلال تقديم أجهزة جديدة توفّر سرعات عالية تشمل جهاز Orange هوم بوكس بسرعات تصل إلى 24 ميجابايت/ ثانية وتنزيل غير محدود ابتداءً من 10 دنانير شهرياً، وعرض "نت وين ما كان" بخدمة الجيل الرابع مع جهاز Orange فلاي بوكس، والذي يوفر سرعات إنترنت عالية وسعات تنزيل كبيرة لجميع أفراد العائلة مع سهولة في التركيب ابتداءً من 13 دينار شهرياً.

 

يشار الى ان شبكة Orange الأردن تغطي حاليا 92% من مناطق المملكة بشبكة الجيل الرابع، بانتشار يصل الى 6 الاف  كيلو متر بالألياف الضوئية، وهي في صدد تركيب 700 كيلومتر أخرى.

 

 

 


بعد تحقيقها الشروط المطلوبة

Orange الأردن تحصد شهادتين عالميتين في الموارد البشرية

 

حصدت Orange الأردن مؤخراً شهادة "أفضل صاحب عمل" لسنة 2018 على مستوى المملكة للسنة الثالثة على التوالي، المقدمة من قبل مؤسسة ومعهد "صاحب العمل الأفضل" العالمي،  وذلك من بين نخبة من الشركات والمؤسسات المتقدمة للحصول على هذه الشهادة، علماً بأن المؤسسة تعد من أفضل المعاهد المعتمدة عالمياً والتي تتخصص في إبراز وتقدير تميّز أصحاب العمل من حيث جهودهم في إيجاد بيئة عمل وظروف مميزة لموظفيهم.

وبحسب Orange الأردن فان حصولها على هذه الشهادة يعكس جهودها في تطبيق أفضل النشاطات الخاصة بالموارد البشرية والسياسات المتعلقة فيها، والتي تشمل إدارة المواهب، القدرات القيادية، التدريب والتطوير وغيرها من الشؤون الوظيفية والمبادرات الاستراتيجية التي تسهم في الارتقاء ببيئة العمل الداخلية.

من جانب اخر، حصلت Orange الأردن مؤخراً  وللمرة الأولى على شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، بعد تحقيقها درجة استثنائية بلغت ثلاثة من أربعة لغاية العام 2020 في هذا المعيار الدولي الهام، لتعكس هذه الشهادة التزام الشركة  بتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين من ناحية الأجور، التنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية.

وتسعىOrange الأردن دوماً لتقديم الأفضل لموظفيها، حيث تركز على تطوير القوى العاملة لديها وتعزيز دورها كشركة تسعى للتحول إلى نموذج رقمي يهتم بالناس، بما لا يقتصر على زبائنها وأبناء المجتمع بل يمتد ليشمل الموظفين الذين تسعى الشركة على الدوام لإثراء تجاربهم معها بما ينعكس بشكل إيجابي على تجربة الزبائن، وهو الأمر الذي يتماشى مع أحد محاور استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 .

 

Orange الأردن تطلق حزم "المسافر" لتجوال مميّز

 

 

أطلقت Orange الأردن مؤخراً حزم المسافر لتجوال مميّز بهدف إبقاء مشتركيها على اتصال دائم عند سفرهم إلى البلدان العربية والأوروبية وأمريكا وكندا بأسعار تفضيلية.

وتوفر الحزم للمشتركين خيارات يومية أو أسبوعية تشمل المكالمات الصادرة للأردن و بلد التجوال، المكالمات الواردة والبيانات ابتداءً من 5 دنانير.

وتشمل حزم المسافر إلى الدول العربية مكالمات وانترنت لا محدود في البلدان التالية: مصر، الإمارات، العراق، قطر، الكويت، البحرين وعُمان حيث يمكن الاشتراك عن طريق الضغط على *963#.أما حزم قارتي أوروبا وأمريكا الشمالية فتشمل حزم انترنت وحزم مكالمات في البلدان التالية: تركيا، اليونان، إيطاليا، سويسرا، ألمانيا، هولندا، بريطانيا، روسيا، أمريكا وكندا، ويمكن لمشتركي Orange الاستفادة بالضغط على *965# أو من خلال تطبيق “My Orange”.

وفي ظل التزام الشركة بالاستماع إلى أراء زبائنها وتفهم حاجاتهم ومتطلباتهم وكمزوّد لأقوى إنترنت في المملكة، تحرص  Orange الأردن على تصميم أفضل العروض لتتناسب مع احتياجات الزبائن على مختلف فئاتهم وشرائحهم، وذلك بهدف إبقائهم على اتصال دائم محلياً ودولياً، وربطهم بكل ما يهمّهم، الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020”.

أضف تعليقا

الاسم:

عنوان التعليق:

نص التعليق:

إعلانات مبوبة

الموقع الرسمي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين

موقع جلالة الملكة رانيا العبدالله الرسمي


موقع عمان الأردنية على تويتر


عبد الباري عطوان

ترامب يُلغِي زِيارته لأمريكا الجَنوبيّة ويُرْسِل مُدَمِّراتِه البَحريّة إلى السَّواحِل السُّوريّة

محمد أبو رمان

ما هي آفاق الإسلام السياسي؟

 

إيمن الصفدي

تبرير الإرهاب جريمة

 


جمانة غنيمات

حرية التعبير: لمن يهمه الأمر


زليخة أبو ريشة

الهويّة جامعة

 

بانوراما الأسابيع الأخيرة فــي الغـوطــة ودومـــا 

عريب الرنتاوي

 

اخواني واخواتي  متابعين موقع عمان الأردنية : طابت اوقاتكم اينما كنتم  بكل خير ، وربنا يديم عليكم السعادة والهناء والافراح وراحة البال .واتمنى من الله  أن يحمي بلدنا من كل شر او سوء من أي جهة لا تتقى الله في بلدنا الاردن . فانني ارى واشدد ان تكون العقول مفتوحة وان تكون الرؤية صادقة من الجميع وان نتقى الله في بلدنا وشعبنا وان نراعي المصلحة الوطنية العليا وان لانترك العنان لبعض المغرضين والطامعين ... مع تحيات الإعلامي علي جادالله

الإعلامي علي جادالله


 
 
 

>

الآراء والتعليقات والمقالات المرتبطة بالاعضاء والزوار تعبر عن رأي أصحابها فقط ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية باعتباره موقعا تفاعليا ويتيج للجميع فرصة المشاركة والتعبير , جميع الحقوق محفوظة لموقع جريدة عمان الإلكترونية والمصادر المنقول عنها واصحابها © 2011 - Powered By Morekeys